DongGuan QingXin Packaging Products Co.,Ltd
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > حاويات شمعة معدنية القصدير
(حاويات شمعة معدنية القصدير)إجمالي المنتجات ل24)

حاويات شمعة معدنية القصدير

نحن المتخصصة حاويات شمعة معدنية القصدير المصنعين والموردين / مصنع من الصين. الجملة حاويات شمعة معدنية القصدير بجودة عالية كما السعر المنخفض / رخيصة، واحدة من حاويات شمعة معدنية القصدير العلامات التجارية الرائدة من الصين، DongGuan QingXin Packaging Products Co.,Ltd.
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
16 علب من الألومنيوم من الشموع
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: حاويات شمعة معدنية القصدير , علب شمعة الألومنيوم , 16 Oz Candle Tins

ومعدن القصدير شمعة حاويات ديك أي حواف حادة، يتم تقريب جميع الحواف وشكلت من صفيح .23mm. إن الشمعة المعطرة في علب شموع مزينة بـ 16 أوقية قابلة للتحصيل وتصبح جزءًا من الهدايا. علب شمعة معدنية الإنتاج مفصلة: القصدير مربع الاسم: علب شمعة الألومنيوم أوقية...

 فوق لمزيد من التفاصي
حار بيع القصدير زينة عيد الميلاد
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: علب حلوى عيد الميلاد , خصم عيد الميلاد علب , تين زينة عيد الميلاد

هذا القلب على شكل قلب كعك عيد الميلاد لديه قاعدة سلسة ونافذة غطاء. تسمح نافذة PET للعملاء بمشاهدة ما يتم تعبئته بشكل واضح دون إزالة ختم المنتج والغطاء. علب حلوى عيد الميلاد الإنتاج مفصلة: علب العلب الاسم: علب معدنية مستديرة للحلوى المواد: صفيح الصف...

 فوق لمزيد من التفاصي
مصنع مخصص مصنوع من مستحضرات التجميل مربع القصدير التعبئة والتغليف
  • سعر الوحدة: USD 0.4 - 0.5 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • نموذج: QX-056

Tag: يمكن القصدير مستحضرات التجميل , صندوق معدني مستحضرات التجميل , ظلال صندوق معدني

مصنع مخصص مربع التعبئة والتغليف القصدير مستحضرات التجميل ، وسيتم تصميم كل هذا مربع التعبئة والتغليف لدينا desinger لدينا ، كما يمكننا وفقا لطلب الزبون للقيام بذلك مربع التعبئة والتغليف COSMETIC ، يمكن إعادة تدوير جميع صناديق التعبئة والتغليف هذه...

 فوق لمزيد من التفاصي
شمعة معدنية سوداء حاويات بالجملة
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: علب الشموع السوداء , حاويات شموع معدنية , علب الشموع السوداء بالجملة

طُلب من عبوة QingXin إنتاج مجموعة جديدة من علب الشموع السوداء المطبوعة بالكامل مفيدة للكثير من الأشياء! لا تستخدم فقط للشموع ، ولكن أيضًا للخلطات العشبية وأملاح الاستحمام. حاويات شمعة القصدير الإنتاج مفصلة: علب شمعة الاسم: أسود شمعة معدنية حاويات...

 فوق لمزيد من التفاصي
علب معدنية مربعة ذات أغطية للمبيعات
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: علب معدنية مربعة بأغطية , علب معدنية مربعة , مربع القصدير مربع

هذه العلبة المعدنية المربعة بأغطية مصنوعة من صفيح 0.23mm الذي يعاد تدويره ودائم. هذا المربع صندوق معدني من القصدير هدية حجم ج يكون customnized . يمكن تعديل ارتفاعه لمتطلباتك. مربع نافذة القصدير مربع الإنتاج مفصلة: علب العلب الاسم: علب معدنية مربعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
صندوق هدايا من القصدير المعدني مع أغطية
  • سعر الوحدة: USD 0.3 - 0.4 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: حاويات معدنية مستديرة , حاويات قصدير مع اغطية , حاويات القصدير السوداء

علبة هدية معدن القصدير مع الأغطية ، وخفيفة الوزن ودائم ، ويسهل حملها. سيتم تصميم كل علبة قصدير التعبئة هذه من قبل شركتنا ، كما يمكننا حسب طلب الزبون القيام بصندوق التعبئة هذا ، كل هذه الحاويات المعدنية المستديرة يمكن إعادة تدويرها! علب مخصصة القصدير...

 فوق لمزيد من التفاصي
حاويات تغليف القصدير مع الأغطية
  • سعر الوحدة: USD 0.3 - 0.4 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: علب التعبئة والتغليف القصدير , حاويات الشاي المعدنية , علب معدنية مربعة بأغطية

يمكن أن تحتوي علب تغليف القصدير مع أغطية للهدايا على 12 علبة تعبئة بالقصدير الملونة ، خفيفة الوزن ومتينة وسهلة الحمل. سيتم تصميم كل علبة قصدير التعبئة هذه من قبل شركتنا ، كما يمكننا وفقا لطلب الزبون القيام بصندوق التعبئة هذا ، يمكن إعادة تدوير كل...

 فوق لمزيد من التفاصي
جولة الجرار شمعة مع الأغطية
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: شمعة الجرار مع اغطية السائبة , 8 أوقية شمعة الجرار , جولة شمعة العلب

يمكن لنا ملء جولة شمعة علب مع 8 oz.of شمعة عبق وتين علبة هدية لديه تكوين الفتيل الثلاثي الذي يخلق بركة الشمع ذاب سخية عند استخدامها. علب شمعة معدنية الإنتاج مفصلة: القصدير مربع الاسم: جولة الجرار شمعة مع الأغطية حاويات شمعة القصدير المواد: صفيح الصف...

 فوق لمزيد من التفاصي
حاويات شمعة مع اغطية للبيع
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: شموع الحاويات مع اغطية بالجمله , جرة شمعة بيع , 8 اوز شمعة علب

تتوفر علب الأوزان 8 أونصة في تصاميم مختلفة وأحجام مناسبة تناسب الطلب من العملاء. عندما تكون معبأة الشموع المعطرة الخاصة بك مع جذابة وجيدة الانتهاء حاويات شمعة القصدير تي قبعة تعطي نظرة أنيقة على الشموع ، علب شمعة معدنية الإنتاج مفصلة: القصدير مربع...

 فوق لمزيد من التفاصي
تزيين علب شمعة القلب
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: علب شمعة القلب , تزيين شمعة الجرار , 8 أوقية شمعة الجرار بالجملة

لدينا علب القلب شمعة الزخرفية مثالية لالشموع. تتكون من قطعة واحدة من الفولاذ ، لا يوجد خط. سوف يتم احتواء الشمع الناعم والصويا بالكامل بدون تسرب. وشم البريد نافذة علب هي طريقة رائعة لإظهار مجموعة متنوعة من العطور. علب شمعة معدنية الإنتاج مفصلة:...

 فوق لمزيد من التفاصي
علب شمعة عيد الميلاد الملونة
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: علب شمعة عيد الميلاد , علب الشموع الملونة , علب الشموع السفر بالجملة

يمكن تصميم علب الشموع الخاصة بنا بأفكارك. كما هو نوعية ثقافة التعبئة والتغليف تشينغشينغ ، لدينا فريق مراقبة الجودة ، التحكم الدقيق في حاويات كان مربع القصدير شمعة ف uality. سوف نتحقق من الصفيح ، الطباعة من البداية إلى علب الشمعة النهائية معبأة في...

 فوق لمزيد من التفاصي
شمعة بيضاء الجرار بالجمله
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: شمعة الجرار بالجملة , 8 اوز علب شمعة بالجملة , علب الشموع البيضاء

لعلبنا الشموع البيضاء لديك إعلان فعال لمنتجاتك. حتى بعد الانتهاء من استخدام الشمعة في الداخل ، هذه الديكور حاويات شمعة القصدير يمكن استخدامها لأملاح الاستحمام وزبد الجسم والشاي ، وأكثر من ذلك بكثير. علب شمعة معدنية الإنتاج مفصلة: القصدير مربع الاسم:...

 فوق لمزيد من التفاصي
شمعة هدية القصدير مجموعات بالجملة
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: مجموعات هدايا شمعة , شمعة الجرار مع اغطية , القصدير شمعة حاويات بالجملة

هذه علب الهدايا شمعة شمعة com es مع غطاء المسمار الأعلى مصنوع من صفيح 0.23mm المشترك. مع غطاء واضح ، و القصدير شمعة حاويات ع عصام سيلة رائعة لإظهار مجموعة متنوعة من الشموع. وتشمل ميزاته قمم المسمار ونافذة الغطاء. تدحرجت إلى الخارج على غطاء المستهلك...

 فوق لمزيد من التفاصي
البيضاوي القصدير الحلوى حاويات بالجملة
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: علب حلوى بالجملة , علب حلوى القصدير , علب حلوى القصدير

إذا كنت تبحث عن علب الهدايا البيضاوية لتخزين الحلوى ، فأنت في المكان الصحيح. تم تصميم صندوق القصدير المعدني هذا خصيصًا لحجب الضوء والهواء ، وبذلك يبقى الشاي طازجًا لفترة أطول. بالإضافة إلى أنها رائعة لتنظيم خزائنك أو للعرض على العداد ، بحيث تكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
علب شمعة على شكل قلب مع اغطية
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: علب شمعة على شكل قلب , حاويات فريدة من نوعها شمعة , علب شمعة مع اغطية

كما يقول المثل: الحصان القوي مع السرج القوي ، فقط مع التعبئة الممتازة ، يمكن أن تظهر الشمعة جمالها. يمكن أن تدرك علب الشموع على شكل قلب واضح وتغليف QingXin مختلف التحديدات من علب الشموع المعدنية سوف تلبي مطالبكم بشكل جيد. حاويات الشموع مع اغطية...

 فوق لمزيد من التفاصي
علب معدنية مخصصة مطبوعة البيضاوي
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: حاويات مخصصة القصدير , علب معدنية مطبوعة مخصصة , علب مخصصة مطبوعة تين

إذا كنت مهتما بهذه الحاويات البيضاوية تين ود كنت تريد أن تعرف المزيد عن تين مربع البيضاوي، لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت. ونحن نتطلع إلى العمل معكم. مربع هدية البيضاوي الإنتاج مفصلة: اسم القصدير البيضاوي: علب معدنية مخصصة مطبوعة البيضاوي القصدير...

 فوق لمزيد من التفاصي
مربع الشوكولاته البيضاوي القصدير
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: مربع الشوكولاته القصدير , حلوى القصدير مربع , علب حلوى معدنية

في الوقت الحاضر ، تستخدم على نطاق واسع Oval Tin Box في تغليف التوابل. وتختلف الطلبات من العملاء إلى العملاء. وحتى مع ذلك ، فلا يزال بإمكان شركة QingXin packaing تلبية طلباتكم بشكل جيد. لقد كنا في حاويات البيضاوي تين تصنيع سنوات عديدة. كوستوميد...

 فوق لمزيد من التفاصي
حاويات المواد الغذائية القصدير بالجملة
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: الغذاء القصدير مربع , القصدير حاويات المواد الغذائية بالجملة , علب حلوى بالجملة

مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة على تصنيع وتداول صندوق البيضاوي القصدير ، نحن مطالب الزبون مدروسة جيدا. الجودة هي ثقافتنا ، ونتطلع إلى التعاون معكم قريبًا. حاويات البيضاوي القصدير الإنتاج مفصلة: البيضاوي علبة هدية الاسم : معدن القصدير هدية مربع الجملة...

 فوق لمزيد من التفاصي
صندوق تخزين معدن القصدير
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: حاويات الصفيح المزخرفة بأغطية , صندوق تخزين معدن القصدير , علب الصفيح المطبوعة

الآن هناك اتجاه لحزم العناصر مع مربع القصدير . هل تريد أيضا أن تتغير؟ يرجى المحاولة Qingxin Custom Tin Gift Cans . مع صفيح الغذاء الصف ، ورنيش الداخلية الصف الغذاء ، هذه الحاويات البيضاوي القصدير هو التركيز على جذب المستهلكين السياحيين وجعل منتجاتك...

 فوق لمزيد من التفاصي
حاويات معدنية مخصصة شمعة بالجملة
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: شموع الحاويات بالجملة , علب شمعة مخصصة , المعادن شمعة حاويات بالجملة

إن علب الشموع المخصصة الخاصة بنا والتي هي عبارة عن علب شموع على شكل قلب صغيرة يتم سحبها بشكل عميق وسهل لتجنب أي تسرب عند وضع الشمع فيها. هذه الجرار الفارغة من السهل تسميتها مع الصورة المطلوبة أو طباعة الشعار. حاويات الشموع مع اغطية الإنتاج مفصلة:...

 فوق لمزيد من التفاصي
مربع عيد الميلاد يمكن القصدير للبيع
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: علب كعكة مربع , عيد الميلاد علب البسكويت , القصدير يمكن للبيع

علب هدايا عيد الميلاد تتم طباعة مع الطباعة الجذابة ، والتي سوف الأطفال يحبونها كثيرا في يوم عيد الميلاد! هذه علبة كوكي عيد الميلاد مربع هو مناسب للحلوى ، والبسكويت ، والشوكولاتة التعبئة والتغليف كهدايا. القصدير هدية مربع الإنتاج مفصلة: علب علب...

 فوق لمزيد من التفاصي
علب معدنية فارغة عيد الميلاد
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: علب معدنية عيد الميلاد , علب معدنية بالجملة , علب هدايا عيد الميلاد فارغة

يمكن أن تضيف هذه الجرس الأغنية المعدنية علب جرس الأصوات بهيجة لموسم الأعياد مع جهاز موسيقي على قاعها. مثالية لتعبئة الحلوى ، تزيين المنزل أو تقديم الهدايا وأكثر! علب حلوى عيد الميلاد الإنتاج مفصلة: نافذة علب الاسم: المعادن عيد الميلاد علب فارغة...

 فوق لمزيد من التفاصي
علب شمعة معدنية فارغة بالجملة
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: علب معدنية شمعة بالجملة , علب شمعة فارغة , علب شمعة معدنية

لدينا علب شمعة فارغة لها نهاية لطيفة حقا وتشمل أغطية مناسبة دافئ. يتم تغليف علب الشموع المعدنية الخاصة بك مع هذه شمعة القصدير سوف تكون هدية شمعة مثالية. لنا حاويات الشموع ذات الأغطية قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. هذه نقطة بيع قوية للمستهلكين...

 فوق لمزيد من التفاصي
حالة قلم رصاص معدنية مخصصة
  • سعر الوحدة: USD 0.65 - 1 / Set/Sets
  • علامة تجارية: QIINXING
  • تفاصيل التعبئة والتغليف: التعبئة كرتون التصدير القياسية
  • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100%
  • أدني كمية الطلب: 5000 Set/Sets
  • مكان المنشأ: الصين

Tag: مقلمة معدنية , معدن قلم رصاص حالة القصدير , قلم رصاص معدني

تنتج شركة QingXin تغليف الملايين من علب معدنية ، ويقع مصنعنا في منطقة صناعية بيئية جيدة جدًا. لدينا ورشة عمل خالية من الغبار وأكثر من 50 عامل ماهر للتأكد من نوعية جيدة. يعتبر هذا الصندوق المعدني المريح والمتناسب جيدًا مثاليًا لتخزين القرطاسية وصياغة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجملة حاويات شمعة معدنية القصدير من الصين، والحاجة إلى إيجاد رخيصة حاويات شمعة معدنية القصدير انخفاض الأسعار ولكن الشركات المصنعة. مجرد العثور على العلامات التجارية ذات جودة عالية على حاويات شمعة معدنية القصدير إنتاج المصنع، يمكنك أيضا ردود فعل حول ما تريد، والبدء في توفير واستكشاف لدينا حاويات شمعة معدنية القصدير، نحن 'ليرة لبنانية الرد عليك في أسرع.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 DongGuan QingXin Packaging Products Co.,Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Cindy.Du Ms. Cindy.Du
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد